القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من التطبيقات للسنة 2020 ستحقق 20 دولار يوميا

مرحبا صديقي الرائع، هل تبحث عن آخر تطبيقات ربح المال لهذه السنة؟ هذا ما سأدلك عليه في هذا المقال. في الواقع، بسبب كثرة التطبيقات المنتشرة على الانترنت، أصبح من الصعب إيجاد أي التطبيقات مضمونة و موثوقة و أيها كاذبة. لهذا، قررت اليوم كتابة هذه المقالة من أجل مساعدة أي شخص يبحث عن ربح المال من الانترنت و بالخصوص تطبيقات ربح المال. بعد بحث لمدة طويلة و بعد تجريب العديد و العديد من التطبيقات، تمكنت أخيرا من تحديد بعض التطبيقات الرائعة و الجد موثوقة. إذن، هذا ما سأقدمه لك اليوم كهدية مني لتجنب البحث الطويل و تجنب التعرض للنصب.
إذا لم يسبق لك ربح أي دولار من الانترنت، فقد حان وقت الربح الآن. هل أنت مستعد؟ تابع معي القراءة لتتعرف على أقوى 5 تطبيقات لربح المال من الانترنت.


1- Vova : 


هذا التطبيق لربح مال جد رائع، مبدأه يقوم خصوصا على الشراء أو التسوق من الانترنت. أي أنك عندما تقوم بأي عملية لشراء بعض المنتجات من الانترنت فإنك تحصل مباشرة على مكافئة مالية مقابل ذلك. و يمكننك  الاعتماد عليه لتحقيق أرباح جد مهمة بحيث تعد هذه الطريقة من أهم وسائل ربح المال من الانترنت. 
يمكنك هذا التطبيق أيضا من دعوة أصدقائك، مما يمكنك من كسب أموال إضافية. و هذه الخاصية جد فعالة فقد تمكنك من ربح ما قد يصل ل 10 أورو في اليوم. و بالنسبة لسحب الأموال، فيمكنك سحبها عبر البايبال الخاص بك ابتداء من 0,5 أورو، أو يمكنك ببساطة الاحتفاظ بأموالك لشراء العديد من الهدايا الأخرى من التطبيق نفسه (سماعات بلوتوث، ساعة يد...) بثمن جد بخس، و شخصيا أفضل هذه الطريقة الأخيرة.
في الواقع، تعد هذه من أمتع طرق ربح المال من الانترنت، و التي أنصحك بتجربتها. إذا لم تكن ترغب بشراء شيء، يمكنك ببساطة القيام بعملية الشراء لأصدقائك من حسابك الخاص و ستتمكن من ربح المال بسهولة.  

2- BuzzBreak :
فكرة هذا التطبيق مختلفة عن باقي تطبيقات ربح المال و إبداعية أيضا، فهو يقوم بنشر العديد من الأخبار اليومية، و المطلوب منك أنت صديقي هو أن تقوم بقراءة هذه المقالات الإخبارية لتتمكن من ربح المال. إذا فهذا التطبيق يمكنك من فائدة مضاعفة، فبالإضافة لكونه وسيلة لربح المال من الانترنت، ستتمكن أيضا من الإطلاع على أخر الأخبار العالمية و بالتالي تقوية رصيدك المعرفي و تثقيف نفسك. أليس هذا بشيء رائع؟
لكن بالإضافة لهذه المهمة الأساسية، يمكنك هذا التطبيق من عدة وسائل أخرى لربح المال غير قراءة الأخبار. فمثلا، يمكنك دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق لتتحصل على نقاط أكثر.
بالنسبة لسحب الأموال، يمكنك القيام بهذا بسهولة عن طريق البايبال، و الحد الأدنى للسحب محدد في 0,02 دولار فقط مما يمكنك من سحب أموالك بسرعة كبيرة.

3 - BigCash :
يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ربح المال الحالية. بحيث يمكنك صديقي من خلاله الحصول على أرباح مهمة كما تستطيع الحصول على بطاقات أمازون أو بطاقات جوجل بلاي. عند تحميله، ستجد العديد من المهام التي يمكنك القيام بها بشكل يومي لتحصل على مكافئة مالية مقابل كل مهمة أنجزتها. كما يمكنك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية من أجل كسب أموال إضافية.
و عند دعوة أصدقائك، ستتمكن من زيادة أرباحك بشكل سريع للغاية، بحيث أنك ستتمكن من الحصول على 20 بالمائة من أرباح كل شخص قام بتحميل التطبيق عن طريقك دون أن ينقص من أمواله شيء.
من أجل سحب الأموال، فكما أخبرتك سابقا، لديك الخيار بين أن تقوم بسحبها عبر البايبال الخاص بك أو أن تكسب بطاقة جوجل بلاي أو بطاقة أمازون أو غيرها من البطاقات الأخرى. و الحد الأدنى للسحب هنا محدد في 15 دولار.

4 - MakeMoney :
قد لا يكون هذا التطبيق مشهورا جدا، لكنه بسيط للغاية و يمكنك من ربح المال من الانترنت بسهولة كبيرة. عند تحميله، سيقدم لك العديد من الخدمات المتنوعة التي يمكنك إتمامها من أجل ربح المال. الطريقة الأسهل بالنسبة لي هي مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة. و طبعا، من أجل زيادة الخدمات المقدمة لك، يمكنك استعمال الفي بي إن.
بالنسبة لسحب الأموال، فهو يتم أيضا عن طريق البايبال الخاص بك. و الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار فقط، بحيث تستطيع الحصول عليها في يوم واحد إذا عملت بجهد.

5 - Kiki :
هذا التطبيق جد سهل و رائع للغاية. إنه تطبيق لربح المال من خلال المنشورات فقط. نعم، الأمر كذلك. فإذا كنت تستخدم مواقع التواصل الإجتماعي فهذا لا يختلف عنها كثيرا سوى أنك هذه المرة ستتمكن من ربح المال عن طريق المنشورات التي تشارك عبر صفحتك الخاصة. لكن، لا يجب أن تكون هذه المنشورات منقولة أو منسوخة بل من الضروري أن تكون جديدة و خاصة بك حتى تتمكن من ربح المال من خلالها. و يمكنك أيضا إضافة أصدقائك لتزيد من أرباحك.
من أجل سحب أموالك، يقدم لك التطبيق العديد من الطرق (بايبال، بيتكوين...)، لكن الطريقة الأسهل و المفضلة بالنسبة لي هي السحب عبر البايبال.

انتهى مقالنا صديقي، أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه التطبيقات التي شرحتها لك. إذا كنت تشك في مدى فعاليتها، فأنصحك بعدم تضييع الوقت أكثر و قم بتحميلها الآن.
تطبيقات ربح المال هذه لها مبادئ مختلفة إذا فلا بد أن تجد ما يناسبك منها. و إذا أردت المزيد من تطبيقات كسب المال الأخرى فيمكنك زيارة باقي مقالاتنا على الموقع لاكتشافها، كما يمكنك إيجاد طرق أخرى لربح المال من الانترنت غير التطبيقات الالكترونية.
لا تتردد في طرح سؤالك أو أي مشكلة واجهتك على التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات